الجنسية الثانية وجواز السفر عن طريق الاستثمار

مرحبا بكم في خيار برنامج الجنسية بواسطة الاستثمار، طريقك إلى الجنسية الثانية. والأولوية لدينا هي مساعدة الناس مثلك من جميع أنحاء العالم، للحصول على الجنسية الثانية ويمكننا الحصول عليها لك في فترة من 6 إلى 12 شهرا.
شركتنا متخصصة في برامج الجنسية بواسطة الاستثمار، والتي يمكن من خلالها الحصول على جنسية ثانية وجواز سفر من منطقة البحر الكاريبي في إطار زمني من حوالي 6 إلى 12 شهرا وبدون شروط الإقامة في البلاد، ولا تحتاج منك التخلي عن الجنسية الحالية الخاصة بك ويمكنك الحصول على الجنسية و / أو الإقامة عن طريق الاستثمار، وذلك من خلال الاستثمار العقاري أو عن طريق المساهمة في الصناعات الرئيسية في البلد ذات الاهتمام.

نحن نجعل من السهل الحصول على الجنسية الثانية لك.

الحصول على جنسية ثانية قد يكون أسهل مما كنت تعتقد. أن بلدان منطقة البحر الكاريبي التي نعمل معها لديها برامج تسمح للأجانب باكتساب الجنسية عن طريق الاستثمار ونحن يمكننا أن نجعل عملية الحصول على الجنسية من خلال عملية الاستثمار سريعة وسهلة. وعلاوة على ذلك لست مضطرا ابدا للإقامة في هذه الدول والتي تسمح بازدواج الجنسية، لذلك ليس هناك حاجة للتخلي عن الجنسية الحالية.

فرص جديدة

من خلال الاستثمارات العقارية والمساهمة في اقتصاد البلاد وغيرها من الاستثمارات، يمكنك حماية وتوسيع قدرتك على السفر وخلق فرص جديدة لك ولعائلتك، واكتساب قدر أكبر من المرونة لعملك والتمتع بمزايا ضريبية مرنه للغاية. وحتى تحصل على المتعة والمرونة في السفر بدون تأشيرة إلى العديد من الدول وفي جميع أنحاء العالم وذلك فقط عندما تحصل على الجنسية الثانية وجواز السفر من خلال برنامج الجنسية بواسطة الاستثمار.

أسباب النظر في جنسية ثانية وجواز سفر عن طريق المواطنة من خلال الاستثمار تشمل:

  بلدك قد يحد من الاستثمارات الخاصة بك أو المصالح التجارية.

  حكومتك قد تفرض ضرائب مفرطة على دخلك ورأس المال واصولك في جميع أنحاء العالم.

  السفر بموجب جواز السفر الحالي قد يضعك أنت وعائلتك في خطر إضافي للإرهاب أو سوء المعاملة.

  تقيد الحكومة أو مراقبة السفر الخاصة بك.

  يتطلب بلدك منك أو أطفالك أداء الخدمة الوطنية أو الدخول في الجيش.

  بلدك غير مستقر، وهذا يعني جواز سفرك يمكن أن يصبح عديم الفائدة.

  جواز السفر الخاص بك يتطلب تجديده بشكل متكررة أو الملحقات التي تشملها غير مريحه لك.

  ترغب في تغيير عنوان الإقامة الدائم.

   تريد حماية نفسك وعائلتك

الحصول على جنسية ثانية وجواز سفر هو عملنا. سوف يساعدك وكلاء معتمدون ولدينا شراكة مستمرة معهم وهناك مئات من الناس تمت مساعدتهم لتحقيق أهدافهم من خلال هذه البرنامج الفعالة. نعم يمكننا مساعدتك وعائلتك والعمل على تحسين نوعية حياتك.