السفر بدون تأشيرة

عندما تستثمر من خلال برنامج الجنسية عن طريق الاستثمار في البلد الذي يقدم جنسية ثانية وجواز سفر عن طريق الاستثمار فأن واحدة من الفوائد الأساسية هو السفر بدون تأشيرة سفر إلى معظم أنحاء العالم.

التأشيرة هي وثيقة تسمح لك بدخول البلاد، ولكن للحصول على تأشيرة قد يكون صعب على بعض الناس على أساس وضعهم الخاص. ولكن مع جنسية ثانية وجواز سفر قد تكون قادر على السفر بشكل أسرع. ويمكنك حتى أن تكون قادرا على الوصول إلى الدول التي لا يمكن الوصول إليها تماما مع جواز السفر الحالي لمجموعة متنوعة من الأسباب السياسية. ولكن أطمئن أن الحصول على الجنسية الثانية والجواز سهلة وبتكلفة معقولة.

في حين أن القائمة المشمولة من وجهات السفر بدون تأشيرة تختلف باختلاف البلاد التي تستثمر فيها، يمكن الوصول مع بعض جنسيات منطقة البحر الكاريبي إلى أكثر من 130 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة، كندا، ودول الاتحاد الأوروبي؛ والقائمة تتوسع باستمرار.

مع الجنسية الثانية ذات السمعة الحسنة وجواز سفر من دولة قوية من خلال برنامج الاستثمار، يصبح السفر أسهل بالنسبة لك من أي وقت مضى.

نحن متخصصون في مساعدة الأفراد للحصول على الجنسية الثانية وجواز السفر من دول مختلفة من خلال الشراكة مع وكلاء معتمدون. أن العمل مع شركائنا من وكلاء لحكومات مختلفة مثل دومينيكا، وسانت كيتس ونيفيس، وأنتيغوا وبربودا وغيرها الكثير، ونحن نساعد العملاء مثلك الحصول على المواطنة الكاملة من خلال الاستثمار.

لدينا المحامين والمستشارين المحليين في جميع الدول ذات الاهتمام والذين هم على استعداد لمساعدتك في الحصول على جنسية ثانية وجواز سفر ولا رجعة فيه.

لدينا أكثر من 15 عاما من الخبرة في توجيه الأسر من خلال المواطنة من خلال برامج الهجرة بالاستثمار من دول مختلفة. كما تري انه لست فقط لأنك المستفيد بل أيضا زوجتك وأولادك يمكنهم الحصول على الجنسية وجواز السفر.

نحن على استعداد للبدء؟ مساعدة الناس على الحصول على ما يريدونه هو عملنا، لذلك اتصل بنا الآن. دعونا نبدأ العمل على تحسين نوعية حياتك وتعزيز عملك وتأمين مستقبلك مع الجنسية الثانية وجواز السفر عن طريق برامج الاستثمار.

  - الحصول على جنسية ثانية وجواز سفر في فترة 6 إلى 12 شهرا

  لا حاجة للإقامة في البلاد

  لا حاجة للتخلي عن جنسيتك

  مفتوح لمعظم الجنسيات

  لك ولعائلتك التمتع بالمواطنة الكاملة وغير قابلة للنقض او الالغاء

  تأشيرة سفر مجانية إلى معظم أنجاء العالم (المملكة المتحدة وكندا....)

  سفر الفوري إلى أكثر من 130 بلدا

  جنسية وجواز سفر حسن السمعة ومن السهل الحصول على تأشيرات عند الحاجة

  لا ضريبة عن الثروة، والميراث، والدخل الأجنبي أو ضريبة الأرباح الرأسمالية

  لا ضريبة على الدخل الشخصي

  لا قيود على تحويل الأرباح المحققة ورأس المال

  إذا كان بلدك غير مستقر سياسيا فأنك تحقق الأمن لك ولأسرتك

  تأسيس الشركات، وفتح حسابات مصرفية وتوسيع الاستثمارات في جميع أنحاء العالم

ونحن نعتقد أن وجود الجنسية الثانية هو استثمار ذكي للمستقبل. ووجود بديل هو ضرورة عندما يتعلق الأمر بسلامة الأسرة، وحماية الأصول، والسفر بدون تأشيرة، ونمط الحياة الجيد والرعاية الصحية، والتعليم.