لماذا هنغاريا؟

العاصمة هنغارياية هي مدينة جميلة جدا عبر النهر ويزور هنغاريا أكثر من 4 ملايين سائح كل عام. تكاليف المعيشة في هنغاريا رخيصة وليست مرتفعة جدا بالمقارنة مع أجزاء أخرى من أوروبا. الشعب هنغارياي طيبون ووديون للغاية، ويرحب ترحيبا حارا بجميع الأجانب. الطقس في هنغاريا في الغالب مشمس وأبرد شهور السنة يناير / فبراير.

   الاستثمار الموافق عليه من الحكومة في السندات.

   يتم إعفاء شرط الإقامة الفعلية لمقدم الطلب الرئيسي وجميع أفراد الأسرة المؤهلين.

   عملية تقديم الطلبات سريعة. المتقدمين مؤهلين للحصول على الهوية هنغارياية والإقامة المؤقتة (TR) في أقل من ثلاثة أشهر، ومنحهم الحق في السفر بحرية في جميع أنحاء منطقة الشنغن.

   عملية الحصول على الإقامة الدائمة سريعة وسهله. يمكن للمتقدمين وأفراد أسرهم التقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة بعد ستة أشهر من وصول بطاقات TR

هنغاريا وتأشيرة الإقامة

بطاقة تصريح الإقامة الصادر عن السلطات الهنغارية صالحة في جميع دول الاتحاد الأوروبي شنغن، والتي تعطيك كامل حرية السفر لك ولعائلتك. كما يمكنك الدخول والخروج من أي بلد شينغن مع تصريح الإقامة الصادر عن هنغاريا. وبعض بلدان الاتحاد الأوروبي لا تختم جواز سفرك عندما تبين لهم بطاقة الإقامة.

هنغاريا -المواطنة من خلال برنامج الاستثمار

برنامج المستثمر والحصول على الإقامة الدائمة للمستثمرين الأجانب برنامج جذاب وسهل، حيث يتوجب شراء ما قيمة 300,000 € سندات الحكومة الهنغارية وتحتفظ بها لمدة 5 سنوات أو أسهم الشركات المملوكة للدولة، ويتم منح المستثمرين الأجانب تصريح الإقامة الدائم على الفور، وصالح لمدة 5 سنوات وبرنامج المستثمر هو مفتوح لجميع رعايا الدول.

بمجرد عمل الاستثمار، ستحصل على تأشيرة دخول من السفارة في بلدكم لدخول هنغاريا ولمدة سنة وسيتم تسليم بطاقة الإقامة الدائمة الك شخصيا من مكتب الهجرة في بودابست، هنغاريا.

مع بطاقة الإقامة الدائمة الصادرة عن هنغاريا وهي صالحة في جميع دول شنغن والتي تمكنك من السفر إلى جميع دول الاتحاد الأوروبي دون للحصول على تأشيرة والبقاء تصل إلى 30 يوما في فترة 6 أشهر.

بعد 5-8 سنوات من تلقي بطاقة الإقامة الدائمة الخاصة بك، يمكن تقديم طلب الحصول على جواز السفر هنغارياي، والذي يمنحك المواطنة الكاملة في الاتحاد الأوروبي حيث يمكنك العيش والسفر والعمل في أي مكان في دول الاتحاد الأوروبي.

جواز السفر

جواز السفر الهنغاري يمنحك المواطنة الكاملة في الاتحاد الأوروبي مما يتيح لك العيش والعمل في أي مكان في أوروبا. وبعد 5-8 سنوات من الحصول على تأشيرة الدخول، يمكنك تقديم طلب للحصول على الجنسية وجواز السفر في هنغاريا. معرفة اللغة الهنغارية شرط من الشروط، ويمكنك السفر إلى أكثر من 100 دولة بما في ذلك المملكة المتحدة، كندا، والولايات المتحدة الأمريكية دون الحاجة للحصول على تأشيرة.