حول: سانت لوسيا

ببساطة جزيرة جميلة

" لون الرمال يتراوح بين الذهبي في شمال الجزيرة، إلى الفضي والأسود في الجنوب الغربي البركاني "

اكتسبت سانت لوسيا استقلالها من المملكة المتحدة في عام 1979. رئيس الدولة لا تزال ملكة بريطانيا، ممثلة في الجزيرة من قبل الحاكم العام.

كان الفرنسيون أول المستوطنين الأوروبيين في الجزيرة. وقعت معاهدة مع الهنود الكاريبي الأصل في 1660. تولى انجلترا السيطرة على الجزيرة من 1663 إلى 1667. وفي السنوات التالية كان في حالة حرب مع فرنسا 14 مرة، وحكم الجزيرة تغيرت كثيرا (سبع مرات استعمرها كل من الفرنسيين والبريطانيين). في عام 1814سيطرت الحكومة البريطانية نهائيا على الجزيرة. وتحولت في كثير من الأحيان بين السيطرة البريطانية والفرنسية، كانت معروفا سانت لوسيا أيضا باسم "هيلين" جزر الهند الغربية..

الببغاء الطائر في سانت هو الشعار الوطني للبلاد، ويوجد في البرية فقط

الشواطئ هي مجرد مقدمة للجمال الهائل الذي يعطي سانت لوسيا طبيعتها الخاصة""

بعض وجهات العطلات هي مثالية للاسترخاء على الشاطئ، والبعض الآخر بمشاهدة المعالم السياحية واستكشاف الجزيرة. ومنها مثالية للحفلات ليلا والأمسيات الهادئة ولكن سانت لوسيا هي الأنسب لحفلات الزفاف الرومانسية ومكان واحد يجمع كل شيء لديه.

الشواطئ ليست سوى مقدمة للجمال الهائل لدي سانت لوسيا والأراضي الخصبة، والزمرد ينتشر في معظم أنحاء الجزيرة، مع جمال الغابات المطيرة الكثيفة عبر الجبال السامية والوديان العميقة، والأماكن المثيرة ذات المناظر الخلابة.

فازت الجزيرة بجزائز متعددة من وكالات السفر العالمية سنويا، وقد فازت الجزيرة على لقب الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل والرائد في العالم والمثير للإعجاب ولثماني مرات.

في الوقت نفسه، توجد مجموعة مختارة من الفنادق التي تركز على الإقامة العائلية والشواطئ للسباحة الآمنة، ومغامرات البحر والغابات الممطرة والتي تنتظر من يكتشفها، وفي أي مكان في منطقة البحر الكاريبي تتفوق سانت لوسيا في جميع النواحي.

"إذا كنت تبحث عن الطبيعة بأنواعها فان سانت لوسيا هي صورة مثالية لذلك وأكثر من ذلك"

 

سانت لوسيا – الجنسية

برنامج المواطنة سانت لوسيا

وللتأهل للحصول على الجنسية في سانت لوسيا، يجب على المتقدمين تحقيق متطلبات الاستثمار، بالإضافة إلى المعايير التالية.


• دولار أمريكي صافي قيمة الثروة الشخصية لا تقل عن 3 مليون
•كالاتي: أن تكون طبيعة المتقدم
• لا سوابق جنائية
• سجل صحي جيد

اقرأ المزيد