حول: أنتيغوا وبربودا

تقع أنتيغوا وبربودا في منتصف جزر ليوارد في الكاريبي الشرقي، ما يقرب من 17 درجة شمال خط الاستواء. إلى الجنوب هي جزر مونتسيرات وغوادالوبي وإلى الشمال والغرب ونيفيس، سانت كيتس وسانت بارت، وسانت مارتن.

باربودا الجزيرة المرجانية بمساحة فقط 68 ميلا مربعا، وتقع حوالي 30 ميلا شمال المناسب. وتشمل أيضا جزيرة صغيرة (0.6 ميل مربع) جزيرة غير مأهولة من ريدوندا، وهدفها هو الحفاظ على الطابع الأصلي للجزيرة. وعدد السكان الحالي للجزيرة ما يقرب من 68,000 وعاصمتها سانت جون في أنتيغوا.

سياسة أنتيغوا وبربودا تجري في إطار نظام برلماني، رئيس الدولة هو الملك الذي يعين الحاكم العام بمنصب نائب ملكي ممثل الملكة إليزابيث الثانية وهي الملكة الحالية لأنتيغوا وبربودا ومنذ استقلال الجزر من المملكة المتحدة في عام 1981 الملكة تتمثل حاليا في منصب الحاكم العام ويعين مجلس الوزراء من قبل الحاكم العام بناء على نصيحة رئيس الوزراء.

درجات الحرارة تتراوح عادة من منتصف السبعينات في فصل الشتاء إلى منتصف الثمانينات في فصل الصيف. والنسبة السنوية لهطول الأمطار فقط 45 بوصة مما يجعلها أشمس من جزر شرق البحر الكاريبي الأخرى، والرياح الشمالية الشرقية ثابتة تقريبا، تشتد فقط في سبتمبر وانخفاض نسبة الرطوبة على مدار السنة.

 

أنتيغوا وبربودا – الجنسية

برنامج المواطنة أنتيغوا

واحدة من أحدث أنظمة الجنسية في العالم من خلال برنامج الاستثمار، وهي متاحة منذ أواخر عام 2013، وبرنامج الاستثمار في أنتيغوا وبربودا يقدم لك خيارات للحصول على جنسية ثانية وجواز سفر الذي تحتاج إليه.
للحصول على جنسية ثانية وجواز سفر ثان خاص بك، يمكنك اختيار الاستثمار في الجزيرة من خلال شراء عقار أو الاستثمارات التجارية، والمساهمة في صندوق التنمية الوطنية أو تقديم هدية خيرية لمنظمة غير ربحية مسجلة في البلاد.

اقرأ المزيد